همــــــــــ شقاوه ـــــــــــــسة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


همــــــــــ شقاوه ـــــــــــــسةلاحلاشقاوه
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 قصه ريما ونواف قصه رومانسيه سعوديه روووووووووعه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لـولـيـتـا الـدلـوعـه

لـولـيـتـا الـدلـوعـه


المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 01/02/2009

قصه ريما ونواف قصه رومانسيه سعوديه روووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: قصه ريما ونواف قصه رومانسيه سعوديه روووووووووعه   قصه ريما ونواف قصه رومانسيه سعوديه روووووووووعه Icon_minitime1الأحد فبراير 01, 2009 7:30 pm

الجزء الحادي عشر

الفصل الثاني

: : :

جــــــاء العيد ...ريما تحب تصلي العيد مع امها بالمسجد وراحوا وصلوا العيد ورجعوا..كانت مبسوطة وتحس براحة بعد مارجعت من صلاة العيد ..ريما كانت مواصلة من امس مانامت وماجاها نوم من الفرحة يالعيد..العصر راحت ريما وامها لبيت خوالها علشان يعايدون جدتها هياء...

ريما كانت لابسة تنورة لونها أحمر حريرمكسرة الى نص الساق..وبوت لونه ابيض وعلى الجنب فيه وردصغير لونه احمر..وبلوزة صوف الوانهها احمر وابيض كمها طويل كانها مثنية من قدام وفيهـــــا بروش يلمع فية فصوص لونه أحمر.. مجعدهـ شعرها وحاطه وردة جوري لونها أحمر بشعرهــــا

سلمت على جدتها وخالتها ندى..وخالها تركي..بعدين جوا حريم وراح تركي طلع برى البيت.. وجلسوا بالصالة والحريم كانوا كثار عندهم(علشان الجدة هياء) وريما وندى مشغولات يصبون ويدورون بالحلويات على الحريم ..وجت الساعة 7 المغرب اتصلت ام فيصل العمة نورة وقالت انها بتجي تسلم عليهم وتعايدهم وتعايد اخوها ابو ريما..راحت ام ريما وريما واخذوا ندى معاهم للبيت وندووش تحب جمعة هنوف ونوف وريما...

جت العمة نورة للبيت وجلسوا بالحديقة وسلمت عليهم وكانت معاها عبودي وهنوف..وبعدين اتصلت ام نواف وقالت انها بتجي تعايدهم..وجت ام نواف وسلمت عليهم وعايدتهم...

ام ريما:اقول يام نواف وراء ماتجلسين عندنا الليله بنسهر وننبسط الليلة عيد!!
ام نواف:والله مدري بس ازعجناكم كل لليلة واحنا عندكم
ام ريما:لا وش ذا الكلام البيت بيتكم..وهذي الساعة المباركة الي نشوفكم فيها ..
ام نواف:خلاص اجل بنسهر عندكم انا وام فيصل
العمة نورة:ايو الله انا صراحة انبسط اذا تجمعنا في بيت اخوي فهد
ام ريما:حياكم ربي بأي وقت..خلوني اتصل على ام عبد الرحمن ياليت تجينا وتسهر معانا!!


اتصلت ام ريما على ام عبد الرحمن وكانت عند اهلها وتعذرت منهم..وام ريما قبلت عذرها..

ندى:يووة يعني نوفه ماراح تجي الليلة؟
هنوف:حسافة!! بعدين تعالي انا مو ماليه عينك ولا مو ماليه عينك؟
ندى:ههههههههههههه لا والله وينها حبيبتي نووووف والا انتي وش ابي فيك!!
هنوف:طيب ياندوووة ..
ريما:ههههههه الي يشوفها من شوي بتتجنن من الفرحة انها بتشوفك نصابه ندوش
ندى:مير ياسخفكم انا بروح اجلس عند الحريم..وش لي بالبزارين ثانوية عامة ههههههههه اقول ذاكروا زين انتي وياها
هنوف:اوف واللي يرحم والديك لاتجيبين سيرة الثانوية العامة اللحين عيد بننبسط شوي!!
ريما:ياربي لك الحمد..تراك اقرفتينا بننسى هموم الكتب والمذاكرة
ندى:ههههههههههههههههههههههههههههههه

ام نواف:ريما نواف ماجاك اليوم؟
ريما كانت متضايقة من نواف انه ماجاها :لا..
ام نواف عصبت وطلعت جوالها من الشنطة علشان تكلمة وتهاوشه ماجا يعايد خطيبتة
قامت ام نواف من مكانها وراحت بعيد عن الحريم!!

ام نواف:الووووو؟ نوافوة وينك وليش ماجيت بيت عمك ابو فهد تعايد ريما؟
نواف:بسم الله الرحمن الرحيم يمة شوي شوي علي اكلتيني ..انا اللحين عند الباب قوليلهم يفتحون لي
ام نواف:عشت والله ..ايه هذا ولدي الي انا اعرفه
نواف:يالله يمة تكسرت رجولي وانا واقف
ام نواف:يالله فمان الله

طق الباب الي بقسم الرجال وفتحت الشغالة وقالها تنادي ريما

عند الحريم بالحديقة
الخدامة:مس ريما ..مستر نواف عند الباب<حفظته هههههههه
ريما قمزت من مكانها
الحريم يضحكون عليها..دخلت البيت ودخلوا معاها هنوف وندى
ريما:ياربي وين العطر..يووة فوق مين بيروح يجيبة؟
ندى:خذي عطري يالله
تعطرت ريما
ريما:هنوف حلو شكلي؟
هنوف:تطيرين العقل يالله تاخرتي على الولد جالس لحاله
ريما:يالله عن اذنكم باي
ندى:شوي شوي لاتطحين وتنزلقين على الرخام هههههههههههه
هنوف:ههههههههههههههههههههههه ..تكسرين ولاعاد تشوفين نواف
ريما:مو وقت تريقتكم اللحين


كان بمجلس الرجال جالس.دخلت ريما
ريما:السلام عليكم!!
نواف ابتسم لها وقام واقف:وعليكم السلام ..كل عام وانتي بخير يالريم..عساك من الي يعودهـ كل عام
ريما:وانت بصحة وسلامة..تفضل استريح
ريما جلست بعيدة شوي عن نواف
نواف قام من مكانة وراح وجلس جنبها واعطاها بوكية ورد جوري..
نواف:انا شفـت الزهـر مايل ظنـيـتـة يـنـاديـنـي
قطفته يوم ضـمـيـتـه لـقـيـتـه للأسـف ذبلان
عرفت انك زهر عمري وعرفت انك بستاني
وغيرك قيظ مايروي سراب يشفي العطشان
الجوووووري للجووووووووري

ريما:مشكور هذا من ذوقك ..
نواف كان معهـ كيس فيه صورة اطفال روعة..
نواف طلع منه علبة مغلفة لونها احمر وفيها قلوب ومكتوب عليها I Love You
ريما:وش ذا ؟
نواف:افتحيها..وهو يمد لهـا العلبة
ريما جلست تفتح فيه وهو يطالع في عيونها ..
فتحتة لقت ساعـــــــــة الجلد افعى لونها بنفسجي وفيه فصوص الماس
نواف:هاه وش رايك بذوقي؟
ريما:روعة..تسلم يدينك نواف والله ماني حابة اكلف عليك..
نواف:وش ذا الكلام ريوم..هذي عيدية يالغلا
ضحكت له
نواف: قادر الله يخلي ضحكتك من نصيبي
عاد لاجت منك ياكبـرها من هديه

ريما دنقت راسها
نواف:يوووووة خلاص بس ارفعي راسك
ريما:ههههههههه طيب
نواف: ايه كذا....يالله انا استئذن الحريم عندكم وشكلي حرمتك منهم
ريما:لا وين تو الناس..
نواف:والحريم؟
ريما لاشعورياً:كيفهم
نواف:ههههههههههههههه ياحظي يعني لذي الدرجة تحبيني؟
ريما سكتت (ياليتني ماقلتها اوف وش يفكني اللحين)
نواف:هاه تحبيني؟الريم ردي
ريما لون وجهها احمر من الفشيلة ماتدري وش تسوي
نواف:خلاص انا بروح زعلت عرفت انك ماتحبيني ابد..سألتك ولا تردين دليل اني ماني بغالي..
ريما: حـبي لك اكـبـر من جميع التـواصيـف
حبي لك اكبـر من كـلامٍ يقـالي
غــــلاي لك صافي ولافيه تــــزيـيـــــف
أصفى من الماء القراح الزلالي

نواف:ياحظي كل هذا لي ..ياربي..الريم فديتك يالغالية..صح لسانك عرفت قدري عندك..
ريما(ياربي وش الي انا قلته..ياربي فشلة وش بيقول عني..انا ملقوفة)
نواف:يالله انا اللحين بروح خلاص بعد ماسمعت هذولي البيتين توني احس بطعم العيد!!تبين شيء يالغلا؟
ريما:لا سلامتك
راحت توصلة عند الباب..بعدين تذكرت شي
ريما:نواف نواف استنى شوي لاتروح اللحين برجع لك..

دخلت البيت وراح تركض لغرفتها وكانت مجهزة هدية (عيدية) لأنها متوقعة انه بيجيها ويعايدها...كان عطر اسمه "الزعيـم" رايق مغلفتة بازرق وابيض<الوان الهـــــلال ...وشال من الصوف هي مصلحته لونه ازرق وابيض وفيه رقم 9(سامي الجابر) علشان الجور بارد وشتاء..وهي كانت تحب التريكو(السنانير والصوف تحب تشتغل فيها سوت الشال لنواف) الشال روعة كلمة روعة ماتكفي كأنه جاهز مو هي الي مصلحتة

راحت عندهـ
ريما:عساني ماتأخرت عليك؟
نواف:لا ابد..وش ذا الي بيديك؟
ريما:تفضل هذي عيديتك..على فكرة ترى الشال انا مصلحته
نواف طلع الشال وتفاجاء
نواف:هذا انتي مصلحتة؟شغل يديك؟
ريما وهي مبسوطة:ايه وش رايك فيه؟
نواف:ماشاء الله عليك مبدعة وربي..تسلمين يالغلا والله روعة..تسلم هاليدين الي سوتهم(وهو ماسك يدها)ريما سحبت يدها بسرعة..
ريما: لاماسويت شي تستاهل اكثر من كذا..
نواف:عساني مانحرم منك..يالله في امان الله
ريما:الله معاك..

راحت عند الحريم..
العمة نورة:كان ماجيتي يمة ريما
ندى:ههههههههههه صادقه والله ام فيصل اشوفك جلستي عندهـ اكثر مننا
هنوف:وش ذا الكيس الي معاك
ريما:يالقفك ياختي
هنوف:وشو يالله ريوووووم تكفين
ام نواف:عيدية من نواف
ندى:حركا1111111ت والله ريموة
ريما:وش فيكم علي..ياربي منكم..
هنوف: اقول اعطيني الكيس
ندى:ياسلام بعد بوكية ورد..لا وجوري الاخ نواف يعرف انك تحبين الجوري؟
هنوف:اكيد زوج المستقبل لازم يعرف كل شيء
ريما:يمة شوفي لاختك هذي..عمتى نورة بالله سكتي بنتك ام لسانين..
ام نواف:هههههههههههه
ام ريما:ههههههههههههههههه اعصابك يمة
ريما:والله رفعوا ضغطي جاية مبسوطة نكدوا علي
ندى:ايه مبسوطة اكيد جاية من نواف
ريما:اوووووووة ندى اكرمينا بسكوتك
ام نواف: خلاص بنات اتركوا ريما بحالها
هنوف توطي صوتها وتهمس لندى:حتى الخالة تسكتتنا علشان مرت ولدها زمن ريما تتحكم فينا
ندى:ههههههههههههههههههههه
ريما:شكلكم جالسات تحشون فيني؟
ندى:الي على راسه بطحاء يحسس به
هنوف:ههههههههههه
عبودي:ليما ثغلي لي طلطعان احنا عيد احب اثوف الوانها بالثما (ريما شغلي لي طرطعان احنا عيد احب اشوف الوانها بالسماء)
ريما:من عيوني على الاقل اشوى من الجلسة عند ندوووش وهنووفة
عبودي:هيه هيه ليما بتثغل لي (ريما بـتـشغل لي)
ريما:ياحياتي لذي الدرجة مبسوط..لبى قلبك

ريما جلست تشغل لعبودي هي وندى وهنوف..وبعدين جلست ريما وندى وهنوف يسولفون وتوريهم الساعة البنات انجنوا عليها وعرفوا ان نواف عندهـ ذووق..

جلسوا الى الساعى 11 ونص بعدين راحت ام فيصل وهنوف وعبودي..وجلسوا شوي وجاء السواق واخذ ام نواف..وجاء تركي واخذ ندى الساعة 2 باليل..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه ريما ونواف قصه رومانسيه سعوديه روووووووووعه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصه ريما ونواف قصه رومانسيه سعوديه روووووووووعه
» قصه ريما ونواف قصه رومانسيه سعوديه روووووووووعه
» قصه ريما ونواف قصه رومانسيه سعوديه روووووووووعه
» قصه ريما ونواف قصه رومانسيه سعوديه روووووووووعه
» قصه ريما ونواف قصه رومانسيه سعوديه روووووووووعه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همــــــــــ شقاوه ـــــــــــــسة :: منتديات ادبيه :: قصص وحكايات وروايات-
انتقل الى: