بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الثامن
الفصل الثاني
: : :
جت الدراســـــة ..وريما كانت بثالث ثانوي وفي يوم من الايام دخلت الفصل كانت جنبها صديقتهارشا وكانوا صديقتها خلود واسماء ومشاعل ..
يتريقون على ريما صديقاتها على خطبتها وملكتها وانها بتتزوج..وريما تضحك عليهم وتعصب منهم بنفس الوقت..ريما محبوبة عند صديقاتها
رشا:انا اتمنى اشوف نواف هذا الي جننتينا فيهـ؟
اسماء:تكفين ريوم جيبي صورتة
خلود:ايه ايه تكفين
مشاعل:لا ريومة لاتجيبين صورتة بكرى يخطفونه منك ههههههههه
ريما: لاوالله ماني غبية علشان اجيب صورته لكن..اذا حجت البقر على قرونها اجيب لكم الصورة ههههههههههههه
خلود:اساساً ولد وخاطب وش نبي فية؟ وخاطب ريما يعني ام لسان طويل
مشاعل:هههههههههههههههه
رشا:ياويلك منها..اللحين هي تغار اذا بس قلنا اسمه كيف لما نشوفة
ريما:ههههههههههههههههههههه
صديقاتها ميتات على مايشوفون نواف..
: :
ريما رجعت من المدرسة تغدت ونامت ...وماقامت الا الساعة 3 العصر..نزلت بالحديقة العصر الا وامها جالسة بالكراسي وتشرب شاي..جت ريما وجلست عندها
ريما :السلام عليكم
ام ريما:وعليكم السلام
ام ريما: بكرى الاربعاء وش رايك نقول لحريم عمامك وعمتك نورة يجوننا
ريما:ايه صح من زمان عنهم..ياليت والله..
ام ريما:خلاص اجل باروح اتصل عليهم واقولهم..علشان مايرتبطون..
ريما:زين
ريما صعدت غرفتها وجلست تذاكر ..ورن المنبة اللي في جوالها...وكان موعد امسية لحامد زيد على احد القنوات ونزلت ريما تركض على الدرج ونطت على الكنبة اللي قبال التلفزيون وكانت منسجمة معاهـ..من قصيدة السفينة الى قصيدة اخذيني مابيني وكل قصايدة..
واليوم الي بعدهـ ..راحت ريما تلبس علشان بعد شوي بيجون الحريم ولازم تكشخ عند خالتها ام نواف لبست بنطولون جينز ازرق وبلوزة فوشي موديلها صيني وفيها الازرار الصينية لونها ذهبي ولفت شعرها بالاعواد الصينية اللي تنحط بالشعر شكلها مررة كيوت وحطت كحلة لونها ازرق فيها لمعة وروج زهري..وتعطرت ونزلت
كانت تستنى الحريم وجوا الحريم واول ماشافت ام نواف ريما ..راحت وحضنتها بقوة وسلمت عليها بحرارة..ودخلوا المجلس وجلسوا ....عبودي ومها جلسوا عند الحريم
عبودي:ماما نفثي الوح للملاهي فانتذي لاند بالثمامة(نفسي اروح للملاهي فانتزي لاند بالثمامة)
مها:ماما وانا بعد بلوح ياحياتي ..من ذمان ماتلعنا ملاهي بليييذ(وانا بعد بروح ياحياتي من زمان ماطلعنا ملاهي بلييييز)
ريما كسروا خاطرها :بنات وش رايكم نروح فانتزي لاند؟نلعب البزارين ونتمشى ونغير جو؟
نوف:والله فكرة ياليت..
هنوف:هههههههههههاي مين بيسمح لكم اقول احلموا حبايبي..
ريما وقفت عند الحريم تحاكيهم: اقول ممكن نروح نودي مها وعبودي مرة لفانتزي لاند انا والبنات؟ياحياتي شكلهم طفشانين حيل!!
العمة نورة:بس ماتروحون لحالكم مع السواق احنا ليل والثمامة بعيدة شوي
نوف:لا عادي عمتي دايم نروح تكفين.....
هنوف:والله من زمان مارحنا لها تكفون زهقنا طفشنا
ام ريما:صح كلام عمتك نورة مافية روحة مع السواق
عبودي:تيب بنكلم فيثل يودينا(طيب بنكلم فيصل يودينا)
هنوف: مافية امل فيصل مايودي ولايجيب ...
مها:نواف هو مله يحبني انا وعبودي ومايلفذ أي ثي ابيه ابي اكلمة اعتيني دوالك ماما(نواف هو مله يحبني انا وعبودي ومايرفض اي شي ابيه ابي اكلمة اعطيني جوالك ماما)
ريما :بنات اذا نواف بيودينا ماراح اروح مستحية منه
نوف:اقول فكينا انتي ونوافك ذا اللحين خلية يوافق
كلمت مها من جوال ام نواف على نواف..كان مبسوط نواف على مها وعبودي ويحبهم بالمرة ومدلعهم آخر دلع ولايهاوشهم ويلعب معاهم..طبعــــــاً نواف وافق انه بيوديهم فانتزي لاند..اخذت السماعة ام نواف منها وكلمتة
ام نواف:هلا نواف صدق راح توديهم؟
نواف:عبودي ومهاوي يامرون آمر
ام نواف:بس مو هم لحالهم اللي بيروحون فيه ناس بيروحون وياهم
ريما كانت تأشر لخالتها يعني انها خلاص ماراح تروح غيرت رايها ام نواف ابتسمت لها