همــــــــــ شقاوه ـــــــــــــسة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


همــــــــــ شقاوه ـــــــــــــسةلاحلاشقاوه
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 قصه ريما ونواف قصه رومانسيه سعوديه روووووووووعه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لـولـيـتـا الـدلـوعـه

لـولـيـتـا الـدلـوعـه


المساهمات : 107
تاريخ التسجيل : 01/02/2009

قصه ريما ونواف قصه رومانسيه سعوديه روووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: قصه ريما ونواف قصه رومانسيه سعوديه روووووووووعه   قصه ريما ونواف قصه رومانسيه سعوديه روووووووووعه Icon_minitime1الأحد فبراير 01, 2009 8:24 pm

الجزء التاسع عشر

الفصل الثاني

: : :


دخلــــــوا البنات في الصالة وجلسوا.سواليف وضحك وصراخ وهبال<ماخذين راحتهم كان ابو ريما مسافرعنده بزنس...
نوف وريما من شدة الحماس جلسوا ع الارض قبال التلفزيون علشان المباراة
ندى:ريما نوف احسن شيء ادخلوا جوا التلفزيون..انتم وهاللبس الي لابسينه
هنوف: قوموا صخنوا اخاف المدرب يستدعيكم اذا اصيب احد اللاعيبين
نوف:تتطنزون انت وياها..بالله فكونا منكم نبي نتابع المباراة زين
ريما:شوفوا نبي تصفيق وصراخ نتخيل كنا في المدرجات لما تبداء المبارات اوكي؟
هنوف:ابشري
ندى:يالله 1 2 3 حيوا الهلال عاش الازرق
هنوف:عاش الازرق
ريما:هههههههههههه بعدها مابدت المبارات ياخبول
ندى:اقول هنوف خلي نلقط وجيهنا
هنوف:هههههه دايماً مستعجلات
نوف:الي مايعرف الصقر يشويه هههههههههههه
ريما:هههههههههههههههه
بدت المبـــــــــاراة ريما ماقدرت تجلس من الحماس طول الوقت واقفة..نوف تصرخ من جهه..وندى وهنوف يتريقون عليهم. من جهه.
نوف:ريما هذا الهدف يالله سجل تكفى يانواف<طبعاً هذا لاعب في الهلال اسمه نواف التمياط
ريما:قووووووووووول
ندى قمزت على الكنب هي وهنوف:لولوولولولييييييييييييييييييييييييييييش
ريما:ياسلام على نواف..ياناس فديت كل الي اسمائهم نواف
هنوف:تلعبين علينا قولي فديت نواف ولد عمي ههههههههههههه
ندى:صادقة هنوف لاتلفين وتدورين
ريما:والله كل ماقال المعلق نواف ان قلبي يدق
ندى:قلبي دق قلبي قلبي حن ورق قلبوه هو لامادق ولاقل حبيبي
هنوف:عاشوا تنكس ياهوووة
ريما:ههههه وش فيكم الاخوات طقاقات؟
نوف:هههههههههه رايقات,,والله ياهو هدف جنان
ريما:صادقة الله يزيد الاهداف قولوا آمين
البنات:آمين
هنوف:يالله ياحكم صفّــر..ياخوفي يسجلون علينا..يالله بالله خلص الوقت صفر ياحكم
ندى:ياطولها من مباراة..ابي اشوف الكأس
ريما:ماراح يشيله غير الذيب سامي الجابر ان شاء الله
نوف:واي قلبي لاتنسين ياسر
ندى:ايه صدق المملوح القحطاني ياهو روعة!!
هنوف:وش روعة يهبل ذاك الولد ملح وزين ونظراته تطير العقل
ندى:لاتنسين ابتسامتة
هنوف:ولا كشخته
نوف:كله على بعضة روعة
ندى:بس الولد خطب
هنوف:ياقهر
نوف:والله حسافة
ريما:عيب عليكم ياقليلات الادب..قولوا الله يوفقة..وبعدين هو اخذ بنت عمه
ندى:ايه بدت تمدح فيه وفي بنت عمه
هنوف:علشانها هي ونواف عيال عم
ريما:هيه اللحين بدل ماتقولون يازين لعبه جالسات توصفون شكلة..وربي مهبل
هنوف:ياسلام ريموة متى عقلتي؟
ندى:يوم انخطبت ههههههههههههه
هنوف:ههههههههه
نوف:خلصت المباراة مبرووك الفوز
ندى:لولولولوللييييييييش مبروك
ريما:الله يبارك فيكم..الف مبروك للزعماء
هنوف:ياسلام اللحين راح تبداء المسيرة حقت الشباب ياحظهم
ندى:انا اقول وش فيه تركي اخذ الاعلام حقات الهلال والله خطيرين الهلاليين
ريما صرخت:بنا11111111ت شوفوا سامي ياحياتي والله شال الكأس
ندى:ياعيني ياهلال..وربي كبير
هنوف:وش المفاجأة ريموة؟
ندى:لايكون هونتي
ريما:لا بس قوموا البسوا عباياتكم!!
نوف:وين بنروح؟
هنوف:للمسيرة؟
ريما:علشان ابوي ونواف يذبحوني بوسط هالشباب
ندى:وين ريموة؟
ريما:عازمتكــــــــم على الي تبونه ونتعشى برى
ندى:عشتي..يارب الهلال يفوز كل يوم
ريما:هههههههه نصابه
هنوف:هههههههههههههههههههه آمين
نوف:هههههههههههه
البنات اتفقوا يتعشون في بيتزاهت..!!راحوا البنات مع ام ريما للمطعم..وتعشوا وانبسطوا..وبعدين طلعوا من المطعم..وفي الطريق شاوف المسيرة على الجهه الثانية من الشارع..
ندى:بنات شوفوا السياراة السوداء كلها اعلام الهلال وشكالهم هلالين بالحيل
هنوف شهقت:اهـــــــــــئ السياراة السوداء هذي سيارة فيصل اخوي..هذاك هو الي يسوقها
ريما:هههههههههههههههههههه
ام ريما:هههههه ياحليله فيصل..
نوف:شوفوا بنات الشباب الي فوق السيارة طالعين والله خطيرين
ام ريما:دايماً اذا فاز الهلال كذا تتسكر شوراع الرياض من الزحمة
ندى:يالله اسمعي الهنرات (البواري) كيف يضربونها..
ريما:ياحظهم..
نوف:ياسلام شوفي هذا معاهـ لعبه على شكل حوت
ندى:ايه الهلال يسمونه الحوت الازرق..
ريما طلعت شريط واعطتة السواق يشغله وكان عن الهلال.. (زعيم نصف الارض ياهلال..من غيرك الي يستحق البطولة...ياهلال ياهلال زعيم والله زعيم..ياهلال ياهلال زعيم والله العظيم..روح الهلال وروعته مضرب امثال..اقوله وتاريخ الازرق يقوله..هل الهلال وهلت افراح وآمال والفوز تقرع في الملاعب طبوله..للفن والامتاع رقصة وموال ازرق وابيض صفقـــوا واهتفوا له..بقيادة رجال على قلب رجال انجازهم ماكل نادي ينوله...نادي سعودي عالمي واسمه هلال..نادي وله عشــــــاق في كل دولـــــــــة..ياهلال) وصلــــوا للبيت وجلسوا البنات مع ام ريما في الحديقة يسولفون..
رن جوال ندى..وكانت اغنية احلام (شيل من راسك اجيك..واعتذرلك وارتجيك..انا ماصدقت تزعل..كيف تبغاني اجيك..)
نوف:افا ندوش وش ذي النغمة لمن حاطتها
ريما:اكيد لخالي تركي المسكين
ندى:ياسلام عليك اللبيب بالاشارة يفهم
هنوف:هههههههه حرام عليك كلامتها قوية
ندى:يستاهل
ام ريما:طيب ردي عليه..
ندى:لا خليه يولي كيفة يبي يقول راح امرك ولازم ترجعين اللحين..اصبري شوي واتصل عليه
نوف:ههههه خطط صهيونيه
ندى:شفتي كيف!!
هنوف:ههههههههههه
رن جوال ريما وكان نواف..ريما قامت من عندهم...
ندى:مين ريوم؟
هنوف:اكيد نواف!!
ام ريما:هههههه اكيد
نوف:طيب ليش ماتجلسين وتكلمينه عندنا
ريما:ياربي منكم..انتم ازعاج
نوف:الله اكبر تونى نصير ازعاج..
ندى:ياعيني على التصريف
ريما دخلت جوا البيت علشان تكلمة
نواف:الو؟
ريما:هلا..الف الف الف مبروك فوز الازرق
نواف:هههههههه الله يبارك في عمرك
ريما:والله الاحلى ان نواف الي سجل الهدف
نواف:شفتي كيف؟نواف
ريما:صدق كل ماقالوا نواف قلبي يفز
نواف:فديت قلبك..!!ريوم رحت للمسيرة خيال
ريما:صدق..احنا شفنا سيارة فيصل
نواف:ههههههههه كيف؟
ريما:طلعنا نتعشى وهنوف عرفت سيارة فيصل والله خطير
نواف:ايه الشباب فالينها اليوم
ريما:انت وشلون رجلك؟
نواف:الحمد لله كل مالها تتحسن
ريما:الحمد لله.. دخلوا البنات ندى وهنوف ونوف على ريما
نواف:ريومتي..مشتاق لك حيل
ريما انحرجت..
ريما:نواف البنات عندي اللحين
نواف:خليهم يسكرون اذانهم علشان تتكلمين
ريما:ياليت بس مين يقوى عليهم..فرقة حسب الله
نواف:هههههههه حلوة ذي حسب الله
البنات:طيب ياريموة احنا حسب الله ..من زينك يالدبا
ريما:انا دبا حرام عليكم
نواف:ماعاش من يقولك دبا..عاد عاجبني جسمك
ريما:مالكم شغل نواف عاجبه جسمي,,حــــّرة انقهروا
البنات:اكيد راح يعبجة ياجوز الكناري
نواف:ههههههههه طيب ولا يهمك..اذا فضيتي ارسلي لي مسج اوكي
ريما:اوكي..يالله مع السلامة
نواف:الله يسلمك
ندى:وش يقول سعادة المهندس
ريما:وش دخلك
هنوف:يالله ريوم ابي اتصل على امي علشان ترسل السواق الوقت تأخر..اخاف تنوم امي واتوهق مع فيصلوة..ابي ارجع مع السواق قبل ماينوم
ريما دقايق انتم اجلسوا بالصالة وراجعة لكم..لاتتصلون على احد
ريما راحت غرفتها وجابت 3 بيجامات( امس ارسلت السواق لبيت الهنوف واخذت بجامتها بعد ماكلمت عمتها وقالت لها على الموضوع..وجابت بجامة ندى من جدتها..وبجامة نوف من زوجة عمها) نزلت ريما ومعاها الثلاث البيجامات..جت ريما وقفت قبالهم ولاتكلمت باي كلمة..رمت البجامة الاولى على نوف
نوف شهت:ريما هذي بجامتي!!شلون وصلتك؟
رمت ريما البجامة الثانية على ندى
ندى:وهذي بعد بجامتي!!قبل امس لبستها!!
ريما ماقالت ولاكلمة..جابت البجامة الثلاثة ورمتها على هنوف
هنوف:وحتى هذي بجامتي!!شلون جبتيــــــها؟
ريما:ايه صح بنات نسيت لاقولكم الليلة راح تنامون عندي..والله يعين قلبي عليكم..اسئذنت من امهاتكم
البنات طارت عيونهم من كلام ريما
ندى:ريما متى صار؟امي ماقالت لي
هنوف:انتي صادقة ريومة..امي متى وافقت امي يالله باليالله توافق..موبسهولة توافق!!
نوف:وانا امي ماقد قالت اي شي بخصوص النوم عندك؟
ريما:انا وصيتهم مايقولون لكم شيء..على فكرة هذا السربرايز..اللحين يالله قوموا على حمام السباحة..نبي نسبح!!مرتبة كل شي..يالله وجيهكم على المسبــــــــح
ندى:ياسلام والله انك كذا يامرت نواف
هنوف:ياحبي لك يابنت خالي ومرت صديق اخوي
نوف:والله انك روعة وخطيرة وتحفة وكل شيء يامرت ولد عمي
ريما:ههههههههههههههه علشان تعرفون من هي مرت نواف
البنات راحوا للمسبح يسبحون ..وجلسوا ساعتين وهم يسبحون وبعدين اخذوا شاور..وجلسوا في الصالة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه ريما ونواف قصه رومانسيه سعوديه روووووووووعه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصه ريما ونواف قصه رومانسيه سعوديه روووووووووعه
» قصه ريما ونواف قصه رومانسيه سعوديه روووووووووعه
» قصه ريما ونواف قصه رومانسيه سعوديه روووووووووعه
» قصه ريما ونواف قصه رومانسيه سعوديه روووووووووعه
» قصه ريما ونواف قصه رومانسيه سعوديه روووووووووعه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همــــــــــ شقاوه ـــــــــــــسة :: منتديات ادبيه :: قصص وحكايات وروايات-
انتقل الى: